منتدى عبد العزيز هانى العشى
هذه الرسالة تدل على انك لست عضوا فى هذا المنتدى,,,

شارك معنا:
وكن عضوا فاعلا بمشاركتك المثمرة والبناءة

للتسجيل: اضغط هنا...

منتدى عبد العزيز هانى العشى

منتدى يناقش جميع القضايا المعاصرة وما يستجد على الساحتين العربية والدولية.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نمساويات يهتفن ضد الحزب المعادى للإسلام وقادة الجالية يبحلقون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس بلا جواد

avatar

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: نمساويات يهتفن ضد الحزب المعادى للإسلام وقادة الجالية يبحلقون    الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 3:16 pm

قبل انتخابات بلدية فيينا بعدة أيام ، تحديدا في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري ، أقام رئيس حزب الأحرار النمساوي اليميني المتطرف المدعو "هاينز كريستيان شتراخى" مهرجانا انتخابيا بجوار "كاتدرائية شتيفانز دوم" بالعاصمة النمساوية-فيينا حضره نحو 1500 من مؤيديه بحسب صحف نمساوية .
هذا الحزب المتطرف حصد في العاشر من أكتوبر الجاري أكثر من 26,18 في المئة من أصوات الناخبين ، لاعتماده دعاية انتخابية بخسة ورخيصة أستهدف فيها بشراسة الإسلام والمسلمين ، فكان لهم نصيب الأسد من هذه الحملة الشعواء ، حيث نجح إلى حد ما في تأجيج وشحن مشاعر الكراهية والعداء والعنصرية تجاههم ، وتحريض فئات من الشعب النمساوي ضدهم .
هذا الحزب العدواني ، المتهم من قبل الكثيرين بأنه أخرج النازية البشعة من القمقم ، تصدى له هذه المرة المئات من المتظاهرين النمساويين المنتمين لأحزاب يسارية ومنظمات ومؤسسات مضادة للإمبريالية ومناهضة للعنصرية ،تصدوا له وقد حملوا لافتات منددة بسياساته الحمقاء ، ورددوا هتافات بصوت مرتفع أبرزها : (فليسقط شتراخى) ، ولا مكان للعنصرية في هذا البلد .
في المقابل أصبح الصمت المدقع الحليف الاستراتيجي للمؤسسات العربية والإسلامية بالنمسا ، لمجابهة توحش حزب الأحرار الذي يقتات على الاستخفاف والاستهزاء بهم وإهانتهم ، وازدراء دينهم الحنيف عندما شبهه علانية بالفاشية .
كان الأجدر بالمؤسسات العربية " ذات الأسماء الطنانة" الإسراع في اتخاذ خطوات جادة لمقاضاة "شتراخى" في محاكم جمهورية النمسا التي يسودها القانون ، أو على أقل تقدير التنسيق مع تلك الأحزاب والمنظمات النمساوية المشهود لها بمناصرة قضاياهم العادلة ، بدلا من التواري والاختباء في المنازل والبحلقة في التلفاز وتناول "الفستق والبليلة والبسكويت" والعمل بالمثل القائل " يا دار ما دخلك شر " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نمساويات يهتفن ضد الحزب المعادى للإسلام وقادة الجالية يبحلقون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبد العزيز هانى العشى :: الفئة الأولى :: المواضيع الجادة-
انتقل الى: